الخميس 9 محرم 1448 
qodsna.ir qodsna.ir

بن حبتور: السعودية والإمارات تستغلان جزر اليمن وسواحله لمصالح الصهاينة

قال رئيس حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور، إنّ السعودية والإمارات "تستغلان جزر اليمن وسواحله لمصالح الصهاينة والأميركيين والبريطانيين"، قائلاً إنّ "دولتي الاحتلال السعودي والإماراتي تعملان بكل وسيلة من أجل إطالة أمد وجودهما في نهب ثروات اليمن ومقدراته".

قال رئيس حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور، السبت، إنّ السعودية والإمارات "تستغلان جزر اليمن وسواحله لمصالح الصهاينة والأميركيين والبريطانيين"، قائلاً إنّ "دولتي الاحتلال السعودي والإماراتي تعملان بكل وسيلة من أجل إطالة أمد وجودهما في نهب ثروات اليمن ومقدراته".

 

وأفادت وكالة القدس للأنباء(قدسنا) أن ابن حبتور أضاف امس السبت، إنّ "الأوضاع المتردية بالمحافظات الواقعة تحت الاحتلال السعودي الاماراتي، نتاج سعي دولتي الاحتلال لتكريس نهج الفوضى والخراب والدمار".

 

وأشار رئيس الوزراء اليمني خلال لقائه محافظي عدن طارق سلام والمهرة القعطبي علي حسين الفرجي، إلى أنّ "دولتي الاحتلال تعملان بكل وسيلة من أجل إطالة أمد وجودهما في نهب ثروات اليمن ومقدراته واستغلال جزره وسواحله لمصالح الصهاينة والأميركين والبريطانيين".

 

وشدد على أنّ "اليمن بسجله النضالي المشرف وتاريخه المقاوم للغزاة والمحتلين قادر على طرد المحتلين الجدد وضمان أمنه وسيادته وسلامة ووحدة أراضيه".

 

وركز اللقاء على الأوضاع في المحافظات الجنوبية المحتلة، في ظل استمرار الاختلاف والنزاع بين "العملاء والمرتزقة" بفصائلهما المتعددة وتأثير ذلك على الوضع الأمني والخدمي فيها وتداعياته الكارثية على المواطنين.

 

وتطرق ابن حبتور إلى "محاولة الأطراف العميلة التغطية على الخلاف القائم، باختلاق الإشكاليات الأمنية وآخرها إحراق عدد من المشتقات النفطية الخاصة بالكهرباء في عدن للتغطية على عمليات سرقة الكميات المخصصة لتشغيل الكهرباء وقطاع الخدمات بشكل عام".

 

وأشار إلى "عمليات التجنيد وحشد القوات العسكرية الذي يشير بوضوح إلى قرب حدوث نزاع مسلح مرتقب، وعدّوا العدة لاستمرار نهجهم العدائي ضد الشعب اليمني وفقاً لإملاءات تحالف العدوان من ناحية أخرى".




محتوى ذات صلة

لبحث تداعيات العمل الاجرامي الصهيوني باغتيال هنية..

باقري يتوجه الى السعودية للمشاركة في اجتماع جدة الطارئ
لبحث تداعيات العمل الاجرامي الصهيوني باغتيال هنية..

باقري يتوجه الى السعودية للمشاركة في اجتماع جدة الطارئ

غادر وزير الخارجية الايراني بالوكالة "علي باقري كني"طهران صباح اليوم على رأس وفد متوجها الى مدينة جدة السعودية للمشاركة في الاجتماع الطارىء لمنظمة التعاون الاسلامي.

|

وزارة الامن واستخبارات الحرس الثوري تصدران بيانا مشتركا حول الاحداث الاخيرة:

الدور الرئيسي للـCIA بتآزر وتعاون وثيق مع جهاز مخابرات بريطانيا والموساد وجهاز المخابرات الخارجي لآل سعود
وزارة الامن واستخبارات الحرس الثوري تصدران بيانا مشتركا حول الاحداث الاخيرة:

الدور الرئيسي للـCIA بتآزر وتعاون وثيق مع جهاز مخابرات بريطانيا والموساد وجهاز المخابرات الخارجي لآل سعود

اصدرت وزارة الامن الايرانية واستخبارت حرس الثورة الاسلامية بيانا مشتركا شرحت فيه تفاصيل خطة "مشروع تدمير ايران" الذي مني بهزيمة مدوية ، وتفاصيل عمليات الاجهزة الامنية المعادية بقيادة وكالة المخابرات المركزية الاميركية CIA للتمهيد للاضطرابات.

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. اسماعيل بقائي: لا مبرر لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني في لبنان
  2. الرئيس بزشكيان: رسالة قائد الثورة للحجاج شكلت منعطفاً بارزاً في موسم الحج هذا العام
  3. عكرمة صبري: القدس فلسطينية ولن يغيّر افتتاح السفارات هويتها
  4. باكستان: الولايات المتحدة وإيران اتفقتا على وقف فوري ونهائي لإطلاق النار
  5. مجموعات صهيونية تهاجم "ميجين كيلي" بعد تصريحها "إسرائيل سرطان يجب استئصاله"
  6. قائد الجيش الإيراني: أي تكرار لاعتداءات العدو وجرائمه سيواجه بأشد الاجراءات وأقصاها
  7. الحرس الثوري: استهداف قاعدة "رامات ديفيد" الجوية بصواريخ باليستية
  8. رداً على تصريحات الرئيس اللبناني... عراقجي: لو كان لبنان ورقة مساومة لإيران لكان الاتفاق قد تم منذ زمن
  9. الرئيس الايراني: مستعدون لمواجهة جميع الصعوبات
  10. الحرس الثوري: لن تنعم المنطقة بالسلام ما لم يُقضَ على الكيان الصهيوني
  11. رسالة تهنئة من قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي إلى قاليباف
  12. الأدميرال سياري: طريق نجاح البلاد يمر عبر درب الشهداء
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)