الجمعه 10 محرم 1448 
qodsna.ir qodsna.ir

خطيب زادة: من الطبيعي أن تقلق واشنطن من تعزيز العلاقات السورية العربية

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، أنه من الطبيعي أن تقلق الولايات المتحدة من تعزيز العلاقات الودية والإقليمية بين الدول العربية وسوريا.

وكالة القدس للانباء(قدسنا) أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، اليوم الخميس، أنه من الطبيعي أن تقلق الولايات المتحدة من تعزيز العلاقات الودية والإقليمية بين الدول العربية وسوريا.

 

وقال خطيب زاده في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك": "إن هذا الأجراء، له عواقب غير سارة لواشنطن ومنها فشل أهدافها الشريرة الأخرى".

 

وتابع: "من الطبيعي أن تقلق الولايات المتحدة من تعزيز العلاقات الودية والإقليمية بين الدول العربية وسوريا، لأن هذا الأجراء ليس فقط يعد إصلاحا للخلافات العربية، بل سيكون له عواقب غير سارة لواشنطن، ومنها فشل أهدافها الشريرة الأخرى وفشل مشروع الكيان الصهيوني في خلق الفتنة وعزل الدول العربية الواحدة تلو الأخرى، وسيزيد هذا الفشل من خلال توجه الدول العربية واحدة تلو الأخرى نحو سوريا".

 

وأضاف: "لطالما كانت سوريا من أهم الدول وأكثرها تأثيراً في المحيط العربي والمنطقة، وإحياء وجودها في هذا المحيط سيؤدي إلى نمو وحيوية هذا المحيط"، مشددا على أن تعزيز العلاقات بين سورية والدول العربية يصب في مصلحة الطرفين، وستكون ثمار هذه العلاقات للدول المذكورة أكثر منها لسوريا".




محتوى ذات صلة

السيد الحوثي: الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة في غزة  / أميركا في مأزق حقيقي وفشل ذريع

السيد الحوثي: الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة في غزة / أميركا في مأزق حقيقي وفشل ذريع

قال قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، أنّ عمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في رفح "مستمرة، وخسائر الاحتلال تتزايد وهذا أمر مؤثر ومقلق له"، مضيفاً أنّه "في الوقت الذي يريد فيه الاحتلال حسم المعركة لصالحه، يتكبد خسائر كبيرة في غزة".

|

خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السوري

وزير الخارجية الإيراني بالوكالة: إيران تقف إلى جانب المقاومة بقوة أكبر من ذي قبل
خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السوري

وزير الخارجية الإيراني بالوكالة: إيران تقف إلى جانب المقاومة بقوة أكبر من ذي قبل

أكد وزير الخارجية الإيراني بالوكالة، علي باقري كني، في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية السوري في دمشق، أن إيران تقف إلى جانب المقاومة بقوة أكبر من أي وقت مضى.

|

رئيس البرلمان الإيراني: العقاب الذي ينتظر الصهاينة سيكون قاسياً ودرساً للعبرة

رئيس البرلمان الإيراني: العقاب الذي ينتظر الصهاينة سيكون قاسياً ودرساً للعبرة

قال رئيس مجلس الشورى الإيراني، محمد باقر قاليباف، في الجلسة العلنية للمجلس، صباح اليوم الأحد، إنّ "زمن البلطجة والتطاول الصهيوني في المنطقة بدعم الولايات المتحدة الأميركية ولى وانتهى".

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. اسماعيل بقائي: لا مبرر لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني في لبنان
  2. الرئيس بزشكيان: رسالة قائد الثورة للحجاج شكلت منعطفاً بارزاً في موسم الحج هذا العام
  3. عكرمة صبري: القدس فلسطينية ولن يغيّر افتتاح السفارات هويتها
  4. باكستان: الولايات المتحدة وإيران اتفقتا على وقف فوري ونهائي لإطلاق النار
  5. مجموعات صهيونية تهاجم "ميجين كيلي" بعد تصريحها "إسرائيل سرطان يجب استئصاله"
  6. قائد الجيش الإيراني: أي تكرار لاعتداءات العدو وجرائمه سيواجه بأشد الاجراءات وأقصاها
  7. الحرس الثوري: استهداف قاعدة "رامات ديفيد" الجوية بصواريخ باليستية
  8. رداً على تصريحات الرئيس اللبناني... عراقجي: لو كان لبنان ورقة مساومة لإيران لكان الاتفاق قد تم منذ زمن
  9. الرئيس الايراني: مستعدون لمواجهة جميع الصعوبات
  10. الحرس الثوري: لن تنعم المنطقة بالسلام ما لم يُقضَ على الكيان الصهيوني
  11. رسالة تهنئة من قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي إلى قاليباف
  12. الأدميرال سياري: طريق نجاح البلاد يمر عبر درب الشهداء
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)