الخميس 9 محرم 1448 
qodsna.ir qodsna.ir

محلل مصري: إسرائيل هي الرئيسة الحالية لجامعة الدول العربية

انتقد محمود رفعت، المحلل المصري البارز الأداء السيئ لجامعة الدول العربية معلنا أن الرئيس الحالي للجامعة العربية هو الكيان الصهيوني.

وكالة القدس للانباء(قدسنا) انتقد محمود رفعت، المحلل المصري البارز الأداء السيئ لجامعة الدول العربية معلنا أن الرئيس الحالي للجامعة العربية هو الكيان الصهيوني.

 

ونشر محمود رفعت تغريدة على حسابه في "تويتر" كتب فيها: "رفض خمس دول عربية رئاسة جامعة الدول العربية سببه أن إسرائيل هي الرئيس الفعلي لكيان أنشأته بريطانيا لتجمع العرب بحظيره لتسوقهم".

 

وأضاف رفعت في تغريدته: مؤسسي الجامعة العربية لم يكونوا خونة لكنهم تصرفوا بالحماس لا بالعقل والتاريخ أثبت أن غياب العقل (حتى مع حسن النية) يوصل للضياع كالخيانة تماما".

 

وباتت جامعة الدول العربية، خلال الساعات القليلة الماضية، في مرمى نيران انتقادات وسخرية ناشطين على منصات التواصل الاجتماعي، عقب توالي اعتذارات أعضائها عن رئاسة دورتها الحالية.

 

ولحقت ليبيا مؤخرا بقطار المعتذرين عن رئاسة الدورة الحالية للجامعة العربية، بعد تخلي فلسطين عن رئاستها، واعتذار كل من قطر وجزر القمر والكويت ولبنان، وفق تقارير إعلامية.




محتوى ذات صلة

خلال اتصاله مع وزير الخارجية المجري..

باقري: يجب الوقوف بوجه الكيان الصهيوني الشرير المسبب لعدم الاستقرار في المنطقة
خلال اتصاله مع وزير الخارجية المجري..

باقري: يجب الوقوف بوجه الكيان الصهيوني الشرير المسبب لعدم الاستقرار في المنطقة

أكد القائم بأعمال وزير الخارجية الايراني علي باقري انه يجب الوقوف بوجه الكيان الشرير المسمى الكيان الصهيوني الذي يسبب عدم الاستقرار في المنطقة، واتخاذ الإجراءات المضادة تجاهه وفقا للقانون الدولي حتى لا تتوفر له امكانية تصعيد أعماله العدوانية في المنطقة.

|

الخارجية الايرانية: التوازن الاستراتيجي في الأراضي الفلسطينية لن يكون لصالح الكيان الصهيوني

الخارجية الايرانية: التوازن الاستراتيجي في الأراضي الفلسطينية لن يكون لصالح الكيان الصهيوني

اعتبر المتحدث باسم وزارة خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية ناصر كنعاني، ان "التوازن الاستراتيجي في الأراضي الفلسطينية وعلى المستوى الإقليمي لن يعود أبداً لصالح الكيان الصهيوني وداعميه الوهميين".

|

المتحدث باسم الخارجية الايرانية يغرد: فَلْيَضْحَكُوا قَلِيلًا وَلْيَبْكُوا كَثِيرًا جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ

المتحدث باسم الخارجية الايرانية يغرد: فَلْيَضْحَكُوا قَلِيلًا وَلْيَبْكُوا كَثِيرًا جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ

اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الايراني "ناصر كنعاني" ان الكيان الصهيوني المتمرد الذي يزرع بذور الكراهية والحقد في قلوب الشعوب الفلسطينية والمنطقة والعالم بسبب اعماله الهمجية ، سيجني ايضا غضب الدول والشعوب الساعية للعدالة في العالم.

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. اسماعيل بقائي: لا مبرر لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني في لبنان
  2. الرئيس بزشكيان: رسالة قائد الثورة للحجاج شكلت منعطفاً بارزاً في موسم الحج هذا العام
  3. عكرمة صبري: القدس فلسطينية ولن يغيّر افتتاح السفارات هويتها
  4. باكستان: الولايات المتحدة وإيران اتفقتا على وقف فوري ونهائي لإطلاق النار
  5. مجموعات صهيونية تهاجم "ميجين كيلي" بعد تصريحها "إسرائيل سرطان يجب استئصاله"
  6. قائد الجيش الإيراني: أي تكرار لاعتداءات العدو وجرائمه سيواجه بأشد الاجراءات وأقصاها
  7. الحرس الثوري: استهداف قاعدة "رامات ديفيد" الجوية بصواريخ باليستية
  8. رداً على تصريحات الرئيس اللبناني... عراقجي: لو كان لبنان ورقة مساومة لإيران لكان الاتفاق قد تم منذ زمن
  9. الرئيس الايراني: مستعدون لمواجهة جميع الصعوبات
  10. الحرس الثوري: لن تنعم المنطقة بالسلام ما لم يُقضَ على الكيان الصهيوني
  11. رسالة تهنئة من قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي إلى قاليباف
  12. الأدميرال سياري: طريق نجاح البلاد يمر عبر درب الشهداء
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)