الثلثاء 21 شوال 1445 
qodsna.ir qodsna.ir
بعد إطلاق صاروخ من غزة..

الإسرائيليون يسخرون من قيادتهم: هل فعلها البرق ثانية؟

انطلقت موجة من السخرية والتندر من قبل ساسة وإعلاميين ونشطاء إسرائيليين، في أعقاب إعلان الناطق بلسان جيش الاحتلال عن سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة قرب عسقلان.

وكالة القدس للانباء(قدسنا) انطلقت موجة من السخرية والتندر من قبل ساسة وإعلاميين ونشطاء إسرائيليين، في أعقاب إعلان الناطق بلسان جيش الاحتلال عن سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة قرب عسقلان.

 

وسلط الناشطون الإسرائيليون عبر حساباتهم، بمواقع التواصل الاجتماعي، تعليقاتهم على مسألة تمكن البرق من إطلاق المزيد من الصواريخ من قطاع غزة وذلك على غرار الصواريخ التي أطلقت قبل حوالي أسبوع من القطاع.

 

الكاتب في إذاعة جيش الاحتلال، "تساحي دبوش"، قال ساخرا: "في انتظار سماع الظاهرة الطبيعية التي سيتهمونها هذه المرة بإطلاق الصاروخ".

 

فيما قال عضو الكنيست السابق حاييم يلين: "مذهل - أطلق الفلسطينيون صواريخ مرة أخرى ليثبتوا بذلك للكابينت أن آخر مرة أطلقوا فيها الصواريخ لم بفعّل البرق نظام الإطلاق - لكن أعضاء الكابينت أغبياء".

 

وجاء على لسان المعلق "شاي فركتيم" بأن السنوار يبعث بتحية لنتنياهو ويدعوه لمهاجمة المزيد من الكثبان الرملية، أما "ايزابيل ابرجيموف" فقد عبرت عن اعتقادها بأن الصاروخ انطلق هذه المرة بعاصفة رعدية.

 

في ذات السياق، قال "شارون أوستروبورد": "هذه عبارة عن تصفية نهاية الموسم 1+1 في حملة فقط اليوم خذ صواريخ + برق ورعد"، في حين علق "شارون المقيس" قائلاً: "اهدءوا يا رفاق الموضوع ليس أكثر من برق مارق".

 

بدوره علق "يتسحاك يوسيف" على النبأ قائلاً: "بيبي فقط لن يبقي يهودي واحد في هذه الدولة"، في الوقت الذي علق فيه "آرنون بن دافيد" قائلاً: "لا أفهم لما العجلة في الرد على الصاروخ، أولاً يجب عقد المطبخ السياسي وبعدها الكابينت وبعدها هيئة الأركان للتباحث بأي زاوية سيتم مهاجمة الكثبان الرملية".

 

أما "العاد غادكير" فقال: "ولماذا سيرد الجيش أصلاً طالما يدور الحديث عن صفارة في عسقلان !!"، ورأى "جوزيف روفيسكي" أن الصاروخ جاء لتهنئة وزير الجيش بيني غانتس على تسلمه مقاليد رئاسة الوزراء لمدة 5 دقائق نهار اليوم بعد خضوع نتنياهو لفحص في المستشفى".

 

وقال "مئير باكال" في تعليقه "يبدو أن للبرق أجندة معادية لدولة اسرائيل".

 




محتوى ذات صلة

الشيخ نعيم قاسم: اسرائيل لا يوقفها الا السلاح و المقاومة

الشيخ نعيم قاسم: اسرائيل لا يوقفها الا السلاح و المقاومة

لفت نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم إلى أنَّ "المقاومة النبيلة العزيزة في لبنان التي حررت الأرض مرات ومرات - حررت الأرض في مواجهة "إسرائيل" وحررت الأرض بمواجهة التكفيريين - وشكلت حالة ردع، هي التي تساعد على أن يكون لبنان قويًا وعزيزًا".

|

الجبهة الشعبية: الرد الايراني يعد حدث مفصلي وهام سيؤسس لقواعد اشتباك جديدة في المنطقة

الجبهة الشعبية: الرد الايراني يعد حدث مفصلي وهام سيؤسس لقواعد اشتباك جديدة في المنطقة

نظمت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" (أحد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية) في منطقة صيدا، مهرجاناً شعبياً، في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا (جنوب لبنان)، دعماً لـ "أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وتضامناً مع أسرانا البواسل في سجون الإحتلال ...

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. حركة الجهاد الاسلامي تستبعد التوصل الى اتفاق مع الاحتلال الاسرائيلي
  2. هنية: كل ما يؤدي لحماية المنطقة من الاختراق الصهيوني جهدٌ حيويٌ مهم
  3. منظمة العفو الدولية: إسرائيل استخدمت الأسلحة الأميركية ضد المدنيين بغزة
  4. تصاعد الاحتجاجات في الجامعات الامريكية والاوروبية نصرةً لغزة
  5. القوات المسلحة اليمنية تستهدف مدمرتين عسكريتين أميركيتين في البحر الأحمر
  6. حماس : ضمان وقف إطلاق النار الدائم ركيزة أساسية للانطلاق نحو تفاصيل المفاوضات وإنجاح الاتفاق مع الاحتلال
  7. أنباء عن استهداف سفينة في البحر الأحمر
  8. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34488
  9. استاذ جامعي استرالي في مقابلة مع "قدسنا": هجوم إسرائيل على القنصلية الإيرانية يعد انتهاكا للقانون الدولي / رد إيران كان وفقا للمعايير الدولية
  10. الرّشق: ردُّ حماس حول صفقة التّبادل لا يزال قيد الدراسة
  11. السلطات الأمريكية تعتقل 900 محتجا مؤيدا لفلسطين من الجامعات
  12. كاتب ومحلل كندي في مقابلة مع "قدسنا": فلسطين رائدة في الصمود امام الإمبريالية الأمريكية - الصهيونية / علامات تراجع القوة الأمريكية و زوال الكيان الصهيوني أصبحت أكثر وضوحا
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)