الجمعه 24 شوال 1445 
qodsna.ir qodsna.ir

قائد الثورة : معجزة الثورة الاسلامية اصبحت واقعا على الارض/ الاميركيون متهمون بنشر 'كورونا' ولا يمكن الوثوق بهم

وصف قائد الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد علي الخامنئي، ذكرى المبعث النبوي الشريف الموافق اليوم الاحد بأنه أحد أكبر الأعياد الاسلامية مهنئا الأمة الاسلامية والشعب الايراني بهذه الذكرى المباركة.

وكالة القدس للانباء(قدسنا) وصف قائد الثورة الإسلامية في ايران آية الله السيد علي الخامنئي، ذكرى المبعث النبوي الشريف الموافق اليوم الاحد بأنه أحد أكبر الأعياد الاسلامية مهنئا الأمة الاسلامية والشعب الايراني بهذه الذكرى المباركة.

 

جاء ذلك في الخطاب السنوي الذي ألقاه سماحته صباح اليوم الاحد في مطلع العام الايراني الجديد والذي يتزامن هذا العام مع حلول المبعث النبوي الشريف حيث اعتبر قيم الامام الخميني "رض" بانها نفس قيم الرسول الاكرم وقد تلقى عونا من الله في تطبيق هذه القيم بالمجتمع واضاف : معجزة الثورة الاسلامية اصبحت واقعا على الارض.

 

واكد اننا اليوم بامكاننا ان نصل بايران الى قمة العلم والسياسة والصناعة في العالم محذرا في نفس الوقت من ان العديد من البلدان تتعاون وتتواطأ مع بعضها اليوم ضد ايران .

 

ووصف امريكا بانها اخبث عدو لايران اليوم لان مسؤولي هذا البلد كاذبون ووقحون وطامعون وظالمون وتجتمع فيهم كل الميزات السيئة .

 

ونوه قائد الثورة الاسلامية الى انه وحسب توصيات القران الكريم علينا بالصبر والاستقامة وان نتابع اهدافنا بخطى ثابتة وسيكون النصر حليفنا واضاف : الشعب الايراني يتحلى بهذه الميزة وهي الصبر والصمود ما تجعله قادرا على التغلب على اعدائه .

 

وفي جانب اخر من خطابه قال اية الله خامنئي كما كررت سابقا يجب ان يصبح البلد قوي واضاف : الحفاظ على الجيل الشاب الذي يجلب التطور للبلاد هو من اهم اركان هذا الامر .

 

واشار الى ان البلاد قامت بخطوات جبارة ولديها علماء وباحثون وحققت تطورات علمية وانتاجية كبيرة واضاف : لكن هذا لا يكفي ، هذا الامر يجب ان يكون نشفوعا بقفزة نوعية بالانتاج ، يجب ان تقوم كل المؤسسات بعملها وتكون عطاءات تقدمها الحكومة .

 

ولفت اية الله خامنئي الى ان ايران تواجه اليوم وباء انتشر في كل العالم واضاف : نحتاج الى الصبر وعملنا يجب ان يكون جيدا ونعتمد على العقل ، المسؤولون اتخذوا خطوات جيدة والجميع يجب ان يلتزموا بذلك .

 

وفيما يخص مزاعم المسؤولين الامريكيين بمساعدة ايران قال قائد الثورة الاسلامية ان الامريكيين متهمون بصنع ونشر فيروس كورونا ولذلك لا يمكن الوثوق بهم .

 

وختم القائد خطابه بالقول انه خلال 40 عاما تبين لنا بان للبلاد امكانات تمكنها من الوقوف بوجه التحديات و اوصي شعبنا بالالتزام بقرارات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا واضاف : ان شاء الله سيتم التغلب قريبا على هذا الوباء في ايران وخارجها .




محتوى ذات صلة

خلال استقباله حشدا من المعلمين..

قائد الثورة:  غزة اليوم قضية العالم الأولى / يجب ان تعود فلسطين إلى أصحابها الأصليين
خلال استقباله حشدا من المعلمين..

قائد الثورة: غزة اليوم قضية العالم الأولى / يجب ان تعود فلسطين إلى أصحابها الأصليين

اكد قائد الثورة الاسلامية ان غزة اليوم اصبحت قضية العالم الأولى و ليس بإمكان الصهاينة وداعميهم إزالة قضية غزة من جدول أعمال الرأي العام العالمي.

|

قائد الثورة الإسلامية: "يوم القدس" سيتحول الى طوفان دولي ضد الكيان الصهيوني الغاصب

قائد الثورة الإسلامية: "يوم القدس" سيتحول الى طوفان دولي ضد الكيان الصهيوني الغاصب

اكد قائد الثورة الاسلامية "اية الله العظمى السيد علي الخامنئي" بان "يوم القدس العالمي" في هذا العام سيتحول الى طوفان دولي ضد الكيان الصهيوني الغاصب؛ مبينا انه خلال السنوات الماضية كانت الدول الاسلامية تحيي ذكرى يوم القدس العالمي، وهناك احتمال كبير بان يتم في هذا العام احياء ...

|

قائد الثورة الإسلامية: سنجعل الكيان الصهيوني الشرير يندم على هذه الجريمة

قائد الثورة الإسلامية: سنجعل الكيان الصهيوني الشرير يندم على هذه الجريمة

أكد قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد علي خامنئي، في رسالة بمناسبة الاعتداء على القنصلية الإيرانية في سوريا واستشهاد العميد زاهدي ورفاقه، اكد أننا سنجعل الكيان الصهيوني الغاصب والمقيت يندم على هذه الجريمة وامثالها.

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. الأمم المتحدة: الدمار في غزة غير مسبوق منذ الحرب العالمية الثانية
  2. طوفان مليوني متجدد في صنعاء نصرة لغزة تحت شعار "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
  3. حركة النجباء : لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يجري في غزة
  4. طهران تندد بالصمت الغربي المطبق ازاء استشهاد اكثر من 140 صحفيا فلسطينيا على يد الصهاينة
  5. القوات اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد باستهداف السفن الإسرائيلية
  6. المقاومة الاسلامية في العراق تستهدف اهدافا حيوية في الاراضي المحتلة
  7. السيد الحوثي: نحضّر لجولة جديدة من التصعيد في حال استمرار العدوان على غزة
  8. سفير وممثل إيران الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة: ايران تحتفظ بحقها الطبيعي في الرد على أي أعمال عدوانية ضد سيادتها وأمنها ومصالحها القومية
  9. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 شهيدا
  10. قيادي في حماس: إذا أقدم العدو على عملية رفح فسيتم وقف التفاوض
  11. ردا على المجازر الصهيونية في غزة.. المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف هدف حيوي في ايلات "أم الرشراش"
  12. ايران تفرض عقوبات على أفراد وكيانات أمريكية وبريطانية لدعمها الكيان الصهيوني
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)