الاثنين 27 شوال 1445 
qodsna.ir qodsna.ir
في مراسم تكريم الشهيد الفريق قاسم سليماني:

مدير عام وكالة القدس للانباء(قدسنا): الحاج قاسم سليماني شكل جيشا اسلاميا لتحرير القدس

أكد مدير عام وكالة القدس للانباء(قدسنا) مهدي شكيبايي، ان الشهيد الفريق قاسم سليماني، قام بتوحيد الجبهات الاسلامية التي تريد تحرير القدس بحيث تشكل منها جيشا اسلامية اصبح الآن علي حدود الأراضي المحتلة.

أفادت وكالة القدس للانباء(قدسنا) ان مراسم تكريم الفريق الشهيد قاسم سليماني، اقيمت ليلة أمس في مسجد الأعظم بمدينة الملش(في محافظة كيلان- شمال ايران).

 

وحضر المراسم عدد من الشخصيات الثقافية والعسكرية بالإضافة إلي عدد من المحللين والخبراء السياسيين حيث القي البعض كلمات حول شخصية الحاج الشهيد الحاج قاسم سليماني، والأسباب التي دفعت العدو لاغتياله.


وخلال كلمته في المراسم، أكد مدير عام وكالة القدس للانباء(قدسنا) مهدي شكيبايي، ان الشهيد الفريق قاسم سليماني، قام بتوحيد الجبهات الاسلامية التي تريد تحرير القدس بحيث تشكل منها جيشا اسلامية اصبح الآن علي حدود الأراضي المحتلة.

وتابع شكيبايي: ان بعض الحركات الإسلامية كحركة طالبان اصدرت بيانيا نعت فيه الفريق قاسم سليماني بعد استشهاده، هذا الأمر ان دل علي شيء انما يدل علي نجاح الحاج الشهيد في التأثير علي الحركات الإسلامية كطفة تعاملها مع القضايا والأحداث.

 

وأوضح شكيبايي: كان يفترض ان تكون حركة طالبان العدو اللدود للجمهورية الإسلامية الإيرانية، لكن ما قام به الشهيد سليماني خلال مسيرته اثر علي توجهات هذه الحركة، وهذا ما ظهر من خلال البيان الذي صدر بعد استشهاد الحاج حيث ادانت عملية الاغتيال معلنة استعدادها لمواجهة المنفذين.



وعن تأثير ما قام به الحاج الشهيد قاسم سليماني خلال السنوات الماضية علي أمن ايران والمنطقة، قال شكيبايي: ان الشهيد سليماني كان يعمل في مسار مواجهة مخططات العدو الرئيسي للأمة الإسلامية أي الكيان الصهيوني، لذا فانه وطيلة السنوات الماضية عمل علي توحيد الجبهات الإسلامية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي انطلاقا من الطرق الذي رسمه الإمام الخميني وهو ضرورة ازالة اسرائيل وتحرير القدس الشريف.
 




محتوى ذات صلة

التعاون الاسلامي : مدينة القدس هي جزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية وعاصمة دولة فلسطين

التعاون الاسلامي : مدينة القدس هي جزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية وعاصمة دولة فلسطين

جددت منظمة التعاون الإسلامي، التأكيد على، أن "مدينة القدس هي جزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية المحتلة، وعاصمة دولة فلسطين، وأن المسجد الأقصى المبارك بكامل مساحته هو مكان عبادة خالص للمسلمين فقط".

|

مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك...

رئيس البرلمان الإيراني: على المسلمين المضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف السامية للأمة الإسلامية والمضي قدما نحو دعم واسناد الفلسطينيين
مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك...

رئيس البرلمان الإيراني: على المسلمين المضي قدمًا نحو تحقيق الأهداف السامية للأمة الإسلامية والمضي قدما نحو دعم واسناد الفلسطينيين

هنأ رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني (البرلمان)، نظراءه في الدول الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك،داعيا إلى تعزيز الوحدة بينهم من أجل تحقيق الأهداف السامية للأمة الإسلامية.

|

نحو القدس .. آتون بطوفانٍ هادر..

حماس تصدر بيانًا في ذكرى انطلاقتها الـ35 وهذا ما أكدت عليه
نحو القدس .. آتون بطوفانٍ هادر..

حماس تصدر بيانًا في ذكرى انطلاقتها الـ35 وهذا ما أكدت عليه

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، بيانًا في ذكرى انطلاقتها الـ35، أكدت فيه على التمسك بالثوابت الفلسطينية الوطنية، وخيار المقاومة كخيار استراتيجي لمواجهة الاحتلال.

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. وزير الثقافة الايراني: نسعى لعزل الكيان الصهيوني بالكامل عن الفعاليات الفنية والثقافية العالمية
  2. المقاومة اللبنانية تستهدف مقر قيادة فرقة الجولان (210) بعشرات الصواريخ
  3. منظمة التعاون الإسلامي تطالب بفرض عقوبات دولية على الاحتلال الاسرائيلي
  4. ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران: عملية "الوعد الصادق" أسست لمرحلة جديدة وأعادت بناء توازن الردع مع الكيان الصهيوني
  5. هنية: حماس حريصة على التوصل لاتفاق شامل ومترابط المراحل ينهي العدوان
  6. حماس: إغلاق نتنياهو وحكومته مكتب "الجزيرة" انتهاك لحرية الصحافة
  7. السفير الايراني في العراق ردا على سؤال "قدسنا": بعد عملية "الوعد الصادق" أعرب الكثير من الشعب والمسؤولين العراقيين عن فرحتهم وهنأونا
  8. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34683 شهيدا و78018 إصابة منذ 7 اكتوبر
  9. منظمة الصحة العالمية تحذر من شن هجوم عسكري على مدينة رفح
  10. الجهاد الإسلامي: لم يتبق أمامنا سوى ساعات حاسمة لنرى مدى جدية الاحتلال
  11. عواصم عالمية تشهد تظاهرات حاشدة تنديدا بجرائم الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  12. امير عبد اللهيان خلال لقائه الامين العام لمنظمة التعاون الإسلامي: رصد جرائم و اجراء تحقيقات دولية لمحاكمة قادة الكيان الصهيوني أمر في غاية الاهمية
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)