الثلثاء 21 شوال 1445 
qodsna.ir qodsna.ir
مندوب ايران في الجمعية العامة للامم المتحدة:

اضافة الي الكيان الصهيوني فان السعودية هي الدولة الوحيدة التي يقترن اسمها بالارهاب وهي التي تعد المصدر الاكبر للارهاب في المنطقة

صرح مندوب ايران في اللجنة الأولى للجمعية العامة للامم المتحدة "محمد حسين غني"، ان السعودية هي مملكة الاغتيالات حتى الصحفيين لن يكونوا فيها بمنأى عن الممارسات الارهابية كما انها ضمن الدول الثلاث الأولى للانفاق العسكري في التصنيف الدولي.

وكالة القدس للانباء(قدسنا) اكد مندوب ايران في اللجنة الاولي للجمعية العامة للامم المتحدة 'محمد حسين غني' ان السعودية هي مملكة الاغتيالات ولن تكون حتي الصحفيين فيها بمنأي عن الممارسات الارهابية.

 

جاءت تصريحات غني هذه ردا علي مزاعم نظيريه السعودي و الامريكي خلال الاجتماع الثالث والسبعين للجنة الامن ونزع الاسلحة في الامم المتحدة، حيث قال ان مندوب السعودية يجدد اليوم مزاعم خاوية ضد ايران و تتهمها بارسال صواريخ باليستية الي اليمن.

واضاف: بات من الواضح ان هذه المزاعم لا اساس لها و تهدف الي التغطية علي الجرائم الحربية المنظمة في اليمن وان مندوب السعودية يلتزم الصمت فيما يخص انفاق بلاده مبالغ ضخمة لشراء اسلحة لكميات ادرجتها ضمن الدول الثلاث الاولي للانفاق العسكري في التصنيف الدولي.

 

وصرح ان السعودية تستخدم هذه 'الاسلحة الجميلة' لقتل الاطفال اليمنيين في المدارس والحافلات وتستهدف مواقع دينية وطبية في هذا البلد.

 

واكد ان السعودية تنفق الكثير لاسكات وسائل الاعلام لكن عليها أن تعلم بانها لاتستطيع تغيير حقائق جرائمها وانتهاكها للقوانين الدولية والانسانية.

 

وفيما لفت غني إلي ان السعودية لن تستطيع ضمان امنها بالبترو دولارات و الهروب من الحل السياسي في اليمن، قال انه اضافة الي الكيان الصهيوني فان السعودية هي الدولة الوحيدة التي يقترن اسمها بالارهاب وهي التي تدعم التطرف والارهابيين بالمال وتعد المصدر الاكبر للارهاب في المنطقة.

 




محتوى ذات صلة

خلال زيارته لجامعة كراتشي..

رئيس الجمهورية: الكيان الصهيوني مني بالفشل الذريع في غزة رغم جرائمه غير المسبوقة
خلال زيارته لجامعة كراتشي..

رئيس الجمهورية: الكيان الصهيوني مني بالفشل الذريع في غزة رغم جرائمه غير المسبوقة

اكد رئيس الجمهورية آية الله ابراهيم رئيسي إن الكيان الصهيوني، رغم حجم جرائمه غير المسبوق في غزة، فشل فشلا ذريعا حتى اليوم، لأنه لم يتمكن من تحقيق أي من اهدافه المعلنة، وبالمقابل انتصر الشعب الفلسطيني المظلوم والمقاوم في غزة ، في هذا الميدان بمقاومته.

|

المستعمل تعليقات

الصفحات الاجتماعية
instagram telegram twiter RSS
  1. مظاهرات جديدة في جامعة سوربون الفرنسية ضد جرائم الابادة في غزة
  2. حركة الجهاد الاسلامي تستبعد التوصل الى اتفاق مع الاحتلال الاسرائيلي
  3. هنية: كل ما يؤدي لحماية المنطقة من الاختراق الصهيوني جهدٌ حيويٌ مهم
  4. منظمة العفو الدولية: إسرائيل استخدمت الأسلحة الأميركية ضد المدنيين بغزة
  5. تصاعد الاحتجاجات في الجامعات الامريكية والاوروبية نصرةً لغزة
  6. القوات المسلحة اليمنية تستهدف مدمرتين عسكريتين أميركيتين في البحر الأحمر
  7. حماس : ضمان وقف إطلاق النار الدائم ركيزة أساسية للانطلاق نحو تفاصيل المفاوضات وإنجاح الاتفاق مع الاحتلال
  8. أنباء عن استهداف سفينة في البحر الأحمر
  9. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34488
  10. استاذ جامعي استرالي في مقابلة مع "قدسنا": هجوم إسرائيل على القنصلية الإيرانية يعد انتهاكا للقانون الدولي / رد إيران كان وفقا للمعايير الدولية
  11. الرّشق: ردُّ حماس حول صفقة التّبادل لا يزال قيد الدراسة
  12. السلطات الأمريكية تعتقل 900 محتجا مؤيدا لفلسطين من الجامعات
فيديو

وكالةالقدس للأنباء


وكالةالقدس للأنباء

جميع الحقوق محفوظة لوکالة القدس للأنباء(قدسنا)